فلوكستين 10 ملغ. فلوكستين العام 40 ملغ. شراء رخيصة فلوكستين 20 ملغ على الانترنت. خصم عام حبوب منع الحمل فلوكستين 60 ملغ. انخفاض سعر فلوكستين. الأدوية مع التسليم السريع. شراء أقراص مع الشحن السريع.

فلوكستين 10 ملغ. فلوكستين العام 40 ملغ. شراء رخيصة فلوكستين 20 ملغ على الانترنت. خصم عام حبوب منع الحمل فلوكستين 60 ملغ. انخفاض سعر فلوكستين.

فلوكستين عبارة عن مثبطات لاستعادة امتصاص السيروتونين (SSRI) ومضادة للاكتئاب. بالضبط كيف وظائف هذا الدواء ليست مفهومة تماما حتى الآن. من المعتقد حقًا أنه يؤثر بشكل إيجابي على النقاش بين قلة الخلايا داخل البرنامج المركزي المجهد واستعادة توازن المواد الكيميائية في دماغك.

عادة ما يكون فلوكستين (بروزاك) مفيدًا لرعاية الاكتئاب واضطراب الوسواس القهري (الأفكار المزعجة التي لا يمكن المناورة بعيدًا والحاجة إلى تنفيذ بعض الإجراءات مرارًا وتكرارًا) ، وبعض الاضطرابات المستهلكة ، واضطرابات الهلع (تظهر مفاجئة وغير متوقعة من الفزع الشديد والقلق بشأن هذه الحلقات). يمكن استخدام فلوكستين (Sarafem) لتخفيف مؤشرات اضطراب خلل الحيض قبل الحيض ، والذي يتضمن عمليات التخلص من الهبوط والهبوط ، والتهيج ، والانتفاخ ، وحنان الصدر. من المؤكد أن فلوكستين موجود ضمن مجموعة من الأدوية يشار إليها باسم مثبطات إعادة امتصاص السيروتونين (SSRIs). ويتميز بزيادة كمية السيروتونين ، وهي مادة طبيعية في عقلك تساعد في الحفاظ على الاستقرار العقلي.

بروزاك قد يكون من صنع فلوكستين ، وهو وصفة طبية تستخدم لعلاج الاكتئاب.

هذا النوع من مضادات الاكتئاب هو ضمن فئة من الأدوية المعروفة باسم مثبطات امتصاص السيروتونين المتميزة ، أو ربما SSRIs. هذه الأنواع من الأدوية تعمل عن طريق زيادة عدد السيروتونين في عقلك.

يتم استخدام حبوب منع الحمل وأقراص الفلوكستين التي تباع تحت الاسم التجاري Sarafem للتعامل مع اضطراب ما قبل الحيض المزمن (PMDD) ، وهي حالة كلما قدمت سيدة أعراض اضطراب الاكتئاب والتهيج والتوتر قبل الحيض. تدخل لعبة Prozac العامة في العديد من الأصناف ، بما في ذلك الأقراص والأجهزة اللوحية والمياه وكبسولات التأخير في الإطلاق.

فلوكستين غير مخول للاستخدام في الأطفال أقل بكثير من 7 سنوات.

لن تستخدم حاصرات أوكسيديز أحادي الأمين (MAOIs) المصممة للتعامل مع الاضطرابات النفسية مع فلوكستين أو ربما خلال خمسة أسابيع من التوقف عن العلاج بالفلوكستين بسبب خطر أعراض السيروتونين. لن تستخدم فلوكستين في غضون 14 يومًا من إيقاف MAOI العظيم المصمم للتعامل مع الاضطرابات النفسية. علاوة على ذلك ، عادة لا تبدأ فلوكستين داخل الفرد الذي يعالج بالليزوليد أو ربما الميثيلين الأزرق في الوريد بسبب خطر متلازمة السيروتونين. لن تستخدم فلوكستين مع بيموزيد بسبب خطر تناول دواء فترة كيو تي ومحادثة الإطالة.

لا تستخدم فلوكستين مع ثيوريدازين بسبب خطر تمديد فاصل كيو تي وغنى ثيوريدازين غنى الكميات. عادة لا تستخدم ثيوريدازين في غضون أسابيع قليلة من التوقف عن فلوكستين. لن تستخدم هذا العنصر فلوكستين في الضحايا مع مراعاة فرط الحساسية للفلوكستين بسبب تهديدات ردود الفعل الحساسية ، والتي تشمل تشنج قصبي ، وذمة وعائية ، وتشنج الحنجرة ، والشرى.

من المؤكد أن فلوكستين هيدروكلوريد دواء مضاد للاكتئاب داخل علاج الاكتئاب الشديد طبياً أو اضطراب الوسواس القهري أو فقدان الشهية أو الشره المرضي مثل الفوراسيداد العصبي واضطراب خلل الحيض قبل الحيض واضطرابات الهلع.

يمكن استخدام فلوكستين لعلاج العديد من الحالات الأخرى بالمثل ، مثل اضطراب فرط الحركة في الانتباه ونقص الانتباه (ADHD). إنها تباع حقًا تحت العلامة التجارية التي تصنع Prozac و Symbyax (مع مركبات olanzapine) و Sarafem و Fontex و Foxetin و Ladose و Fluctin و Prodep و Lovan و Fludac.

ينتج عن علاج البروزاك وصول عدد أكبر من الخلايا العصبية إلى منطقة من الدماغ تُعرف باسم "التلفيف المسنن" (قسم من تكوين الحصين).

يحفز الدواء بشكل خاص توليد الخلايا التي يشار إليها باسم السلفين للأعضاء العصبية المضخمة - وهو قسم آخر من مسار تكوين الأعصاب من الخلايا الأصلية إلى الخلايا العصبية الناضجة. 2 التخلق العصبي يعني تقدم وتطور خلايا القلق.

يمكن أيضًا استخدام فلوكستين وأيضًا دواء إضافي يُسمى olanzapine (Zyprexa) للعناية بالاكتئاب بسبب الاضطراب الثنائي القطب (الحزن الهوسي).

يجب ألا تستفيد من فلوكستين أنفق البيموزيد أو الثوريدازين أيضًا ، أو ربما إذا كنت تعالج بالحقن الأخضر بالميثيلين.

لا تميل إلى استخدام فلوكستين إذا أعطى المانع MAO مؤخرًا خلال الأسبوعين الماضيين. مناقشة المخدرات غير الصحية يمكن أن يحدث. تحتوي حاصرات MAO على أيزوكربوكسيد ، لينزوليد ، فينيلزين ، رازاجيلين ، سيليجيلين ، وترانيل سيبرومين. يجب عليك الانتظار لمدة 14 يومًا على الأقل بعد إيقاف مثبط MAO كبير قبل التفكير في فلوكستين. يجب عليك الصمود لمدة 5 أسابيع بعد منع فلوكستين قبل أن تأخذ في الحسبان ثيوريدازين أو ماوي كبير. لقد حصل بعض المراهقين على أفكار تتعلق بالانتحار بمجرد قبولهم لمضادات الاكتئاب. يجب على الطبيب أن يفحص تحسنك في المواعيد القياسية إذا كنت تستخدم فلوكستين. يجب أن تكون أنواعك المعشبة أو ربما مقدمي الرعاية الآخرين مدركين للتعديلات التي تتم في نطاق إحساسك أو ربما الأعراض أيضًا. أعلن أي نوع من الأعراض السيئة أو ربما جديدة تمامًا على الطبيب. مثل: الشعور بالتعديلات أو العادة ، الإجهاد ، نوبات الهلع ، مشاكل في النوم ، أو ربما في حالة شعورك بالحيوية ، الانفعال ، الإزعاج ، العداء ، التطرف ، القلق ، النشاط المفرط (عقليًا أو جسديًا) ، أكثر من مجرد اكتئاب أو ربما لديك أفكار حول الانتحار أو إيذاء نفسك.

عادة لا تنتهي من تطبيق فلوكستين أو ربما يكون لديك أعراض انسحاب مؤلمة بشكل مفاجئ. استفسر من طبيبك عن كيفية تجنب استخدام فلوكستين.

لرعاية اضطراب ما قبل الحيض اضطراب ما قبل الحيض ، فإن الجرعة الأكثر شيوعًا من فلوكستين تكون يوميًا إذا كنت تعانين من الدورة الشهرية ، أو قبل 14 يومًا فقط من توقع حدوث الفترة. الالتزام بتوصيات الطبيب.

شراء عام بروزاك على الانترنت. شراء فلوكستين غير مكلفة. بروزاك فلوكستين بيع ، صفقة جيدة. شراء منخفضة التكلفة فلوكستين.

فلوكستين هو بالتأكيد مضاد للاكتئاب وهو برنامج يعرف باسم حاصرات امتصاص السيروتونين. انها حقا لا علاقة لها كيميائيا ثلاثية الحلقات ، التتراسكلين ، أو عدة فئات أخرى معروفة من مضادات الاكتئاب. إنها تستخدم بالفعل على نطاق واسع لأنها عادة ما تكون ناجحة بالتأكيد ويمكن أن تمتلك تأثيرات غير مرغوب فيها أقل من مضادات الاكتئاب القديمة (مثل مثبطات أوكسيديز أحادية الأمين ، على سبيل المثال). لا يؤدي إلى النوم ، أو زيادة الجنيهات ، أو تجفيف الفكين أو الإمساك.

يتم شراء الأدوية المضادة للاكتئاب لفترات طويلة عادة. يتطلب الأمر شهرًا أو أكثر قبل إنشاء كميات ثابتة في مجرى الدم ، وقد يستغرق الأمر فترة طويلة بالنسبة للدواء الذي له تأثير على اضطراب الاكتئاب. يتراكم فلوكستين في خلايا بشرتك مع الاستفادة إلى حد كبير ، وكذلك قد يبقى الدواء في الجسم المادي لعدة أسابيع أو بضعة أشهر بعد وقف العلاج. من المهم حقًا أن تقترب في غضون خمسة أسابيع على الأقل من منع الدواء قبل البدء في تناول دواء آخر قد يصل إلى فلوكستين.

عادةً ما يكون الاكتئاب مرضًا عقليًا كبيرًا يتميز بتخفيض منخفض لفترة طويلة والشعور بمعظم الفضول والاستمتاع ، إلى جانب مجموعة من الأعراض مثل تبديل الشهية عادة ، والاضطرابات الناتجة عن الغفوة وضعف التركيز. برامج العلاج الرئيسية لاضطراب الاكتئاب هي الأدوية والعلاجات النفسية ، ومع ذلك فإن الأدوية المضادة للاكتئاب هي العلاج الأكثر شيوعًا المخصص لأعراض الاكتئاب المعتدلة والشديدة. يعد فلوكستين ، أحد مضادات الاكتئاب في الفترة الجديدة الأولية ، من أشهر الأدوية لعلاج الاكتئاب الشديد. ومع ذلك ، فإن النتائج الواردة من دراسة تبحث في فلوكستين مع مضادات الاكتئاب إضافية هي موضع تساؤل. في هذا الاستعراض المنظم. تم وزن التحمل وفعالية فلوكستين أولاً ضد مضادات الاكتئاب الإضافية لعلاج شديد لاضطراب الاكتئاب.

فلوكستين هو في الواقع وصفة طبية للأدوية تطبق لرعاية التخلي عن الأمل. اضطراب الوسواس القهري. الشره المرضي ، واضطرابات الهلع. يعد الفلوكستين مفيدًا أيضًا في الاعتناء باضطراب ما قبل الحيض المزمن (PMDD).

ينتمي فلوكستين إلى العديد من الأدوية المعروفة باسم مثبطات امتصاص السيروتونين الانتقائية (SSRI). هذه الميزات ببساطة عن طريق تغيير الأمثلة المعروفة لبعض المواد الكيميائية في عقلك التي تؤثر على استعدادك.

سيأتي فلوكستين في كبسولة ، أداة ، وأنواع سائلة. يستخدم حقًا عدة مرات يوميًا بشكل عام مع أو بدون الأطعمة.

يمكن الحصول على فلوكستين أثناء تأجيل مكملات التفريغ التي قد يتم توفيرها مرة واحدة كل أسبوع.

فهرس :: مجموعة